أخذت فكرة هذا الموضوع القصير من مرلن مان، تصور أنك تعمل في مطعم متخصص في صنع الشطائر، لديك مهمتان الأولى تلقي الطلبات والثانية تنفيذ الطلبات، تبدأ يومك بتلقي الطلبات لكنك لا تستطيع أن تفعل ذلك طوال اليوم فعليك أن تبدأ في تنفيذ الطلبات عليك أن تعد الشطائر.
لا فائدة من تقسيم الطلبات إلى قوائم مختلفة أو بأولويات مختلفة أو إلى شطائر بحاجة لكثير من العمل وأخرى لا تحتاج لكثير من العمل، لا فائدة من شراء صناديق لتضع فيها الطلبات بحسب قدومها وتنظمها بأي طريقة أخرى، كل هذا وغيرها من الأفكار لا فائدة منها ما لم تبدأ في صنع الشطائر، الوسيلة الأفضل للتنظيم هي الإنجاز.
توقف عن جمع وتنظيم أعمالك وابدأ بإنجاز شيء ما، هذا هو أساس التنظيم والتبسيط كذلك.
لا فائدة من تقسيم الطلبات إلى قوائم مختلفة أو بأولويات مختلفة أو إلى شطائر بحاجة لكثير من العمل وأخرى لا تحتاج لكثير من العمل، لا فائدة من شراء صناديق لتضع فيها الطلبات بحسب قدومها وتنظمها بأي طريقة أخرى، كل هذا وغيرها من الأفكار لا فائدة منها ما لم تبدأ في صنع الشطائر، الوسيلة الأفضل للتنظيم هي الإنجاز.
توقف عن جمع وتنظيم أعمالك وابدأ بإنجاز شيء ما، هذا هو أساس التنظيم والتبسيط كذلك.